أخبار المدينة المنورة
2021-10-01

الاثنين .. معرض “القهوة والضيافة” بالمدينة المنورة


ينطلق في المدينة المنورة “معرض القهوة والضيافة ” في دورته الثانية بجوار حديقة القصواء بحي الهجرة ، و يبدأ من يوم 4 أكتوبر ، ولمدة (6) أيام.

ويجمع المعرض نخبة من كبار الخبراء و المختصين والمنتجين العالميين في مجال القهوة والضيافة بمشاركة أكثر من 50 شركة محلية ودولية ، و تعرض أحدث الابتكارات والمعدات والأجهزة الخاصة بإعداد المنتجات ذات العلاقة.

و يطرح المشاركون بحضور رواد الأعمال والمستثمرين آخر التوجهات التجارية والفرص الاستثمارية والتطورات التقنية في هذا القطاع الحيوي المُتسق مع رؤية المملكة 2030 لتنمية الموارد غير البترولية.

و يتيح المعرض، الذي يعد الأول من نوعه في المدينة المنورة ، والمختص في مجال القهوة و الضيافة الفرصة لرواد الأعمال لكي يلتقوا بالرؤساء كبريات الشركات العاملة في هذا المجال من خلال عقد اللقاءات الجانبية ، و يوفر المعرض بيئة مثالية للبحث عن فرص التعاون في المستقبل على الجديد في مجال المعدات و الآلات و الأجهزة الخاصة بإعداد هذه المنتجات .

و يستهدف المعرض في نسخته الثانية منتجات القهوة والضيافة ومصانعها ، المعدات الآلات المختصة ، و التغليف والتعبئة ، و القهوة المختصة، المحامص والمنتجات الخام ، أدوات الضيافة والزينة، المقاهي وتجهيزاتها ، والمشروبات الساخنة والباردة ، و المخابز والمعجنات والحلويات والتمور ، و الفنادق وصالات الأفراح، و مقدمي الضيافة للحفلات الخارجية.

كما سيتم المعرض استعراض استثمارات جديدة في هذا القطاع، وعرض أحدث المنتجات والخدمات ذات الصلة أمام الموردين والجمهور، وتوفير منصة مركزية قوية ، المنتجات الجديدة، والمساهمة في زيادة المبيعات ، إضافة إلى فتح آفاق جديدة أمام رواد الأعمال، والترويج للعلامات التجارية لدى العملاء والجمهور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى