رياضة
2021-07-10

اختتام بطولة المملكة للتايكوندو بمشاركة ٢٦ ناديًا


أختتمت أمس الجمعة بطولة المملكة لأندية التايكوندو للفرق الجماعي لدرجة الشباب والدرجة الأولى والتي شارك فيها ٢٦ ناديا من أنحاءالمملكة .

، و حضر الاختتام وكيل وزارة الرياضة لشؤون الرياضة والشباب، الأستاذ/ عبد العزيز المسعد، والرئيس التنفيذي للجنة الأولمبية الأستاذ/ عبد العزيز العنزي، ورئيس الاتحاد السعودي التايكوندو العميد ركن/ شداد العمري .

وقد حصل  على المركز الأول في درجة الشباب نادي الهلال وجاء نادي السلام وصيفا وحاز نادي العدالة على المركز الثالث والرابع لناديالترجي وحاز نادي القارة على جائزة الفريق المثالي.

أما على مستوى الدرجة الأولى فقد جاء نادي الشباب في المركز الأول ونادي أبها وصيفا وحاز نادي الرياض على المركز الثالث وناديالوحدة على الرابع، وحاز نادي العمران على جائزة الفريق المثالي. 

وتعتبر هذه البطولة هي ختام الموسم الرياضي لبطولات التايكوندو لعام ٢٠٢١م .

وتم تتويج أفضل حكم للكاروجي للموسم الرياضي وهو الحكم الدولي/ غازي الغانم، كما تم تتويج أفضل حكم للبومسي الحكم الدولي / مجاشع علوي .

وحاز على أفضل مدرب بومسي للموسم الرياضي مدرب نادي الترجي الكابتن/ زهير أبو الرحى. كما حاز على أفضل مدرب للكاروجيللموسم الرياضي مدرب نادي أبها الكابتن/ منصور عسيري .

و حصل على أفضل لاعب بومسي للموسم ٢٠٢١ الرياضي  لاعب نادي الترجي/ محمد العباس، وكان أفضل لاعب للكاروجي لاعب ناديالهلال/ نواف حسين. 

وقد تخلل البطولة عرض لأوبريتات غنائية، وانتهت بالعرضة السعودية.

وقد حظيت البطولة بحضور شاشة القناة الرياضية السعودية الأولى والتي قامت ببث مباشر لمجريات البطولة والمهرجان الختامي لها.

وتأتي هذه البطولة وتنظيمها في ظل الدعم القيادي لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمير، ووزيرالرياضة صاحب السمو الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، وجهود الاتحاد السعودي التايكوندو ممثلا بالعميد ركن شداد العمري وأعضاءالاتحاد الكرام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Log In

استمتع بتجربة ثرية معنا